أخر الاخبار

تحميل افضل برنامج اختراق, هكر, تهكير, سرقه شبكات الواى فاى: للكمبيوتر للاب توب مجانا 2024 wpa wpa2 APK

مرحباً بكم متابعين موقعي افضل برامج اختراق الواي فاي بدون رقم مجانية.

What is the best wifi hack apk? تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي: هكر، الواي فاي، تهكير. سرقه، سارق، هو عباره عن تطبيق سرقة كود الويفي واي فاي ماب. معرفة، كشف، كلمة، السر، كاسر. What is the best wifi hacking software? هكر واي فاي للاندرويد حقيقي: شفرة، رمز، شبكات. الشبكه، تغير، باسورد، مجانى، فك، باسورد، ويفي. مقوي، كيف، فتح، كاسر، جميلة وخفيف عن بقية البرامج. Is hacking wifi forbidden? Mbc70 اختراق الواى فاي: تعتبر كشف رمز الشبكة للكمبيوتر، اللاب توب. للاندرويد، دون، الوايرلس. واي فاي ماستر، مفتاح الرئيسي. كيفية اختراق شبكة الواى فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي بدون برامج: مخترق، من الجيران. المحمية، المخفية، ثغرة wps، نسخة جديدة حقيقية. Is there a wifi hacking software? سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج: أفضل، موقع، تنزيل. تحميل، برنامج، تطبيق، شرح، كيفية، اختراق، هكر، الواي فاي. تهكير، سرقه، سارق، واي فاي ماب، معرفة. How do I download a wifi hacker? برنامج اختراق واي فاي حقيقي: كشف، كلمة، السر، كاسر. شفرة، رمز، شبكات، الشبكه، تغير، باسورد، مجانى، فك. باسورد، ويفي، مقوي، كيف، فتح، كاسر. What is a wifi hack? Mbc70 اختراق الواى فاي بدون برامج: للكمبيوتر، اللاب توب. للاندرويد، دون، الوايرلس، واي فاي ماستر، مفتاح الرئيسي. مخترق، من الجيران، المحمية، المخفية. اختراق شبكات الواى فاى بدون برامج فعاله ومضمونة 100: ثغرة wps، حرامى، روت، اقوى. إظهار، الصيني، حقيقي، شغال 100. طريق هاتف اندرويد، برابط مباشر، دون تخمين. ماهي مميزات wifi hack iphone no jailbreak؟ اختراق الواي فاي بدون برامج 2023: wpa wpa2 في أقل من دقيقه، تقوية إشارة. سامسونج، للموبايل. للايفون، revdk3. كود تهكير الواى فاي: لجميع الاجهزه، للبلاك بيري، للكمبيوتر. للاب توب، للويندوز فون. -2020-2021-2022-2023-2024.


افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون-2020-2021-2022-2023-2024
wpa wpa2


  • اسم التطبيق : Wi-Fi hacker.
  • المطور: Hack Wi-Fi.
  • السعر: Free.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • الحجم: varies by device.
  • النسخة : 26.07.17 .
  • اللغة : العربية، : الأنجليزية.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • الإصدار الأخير: 2023.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • تاريخ اخر تحديث : 14 فبرير، 2022.
  • الان رابط التحميل : صفحة تحميل البرنامج لجميع الاجهزة من هنا

افضل تطبيقات اختراق شبكات الواى فاى للكمبيوتر: للاب توب مجانا 2024 wpa wpa2.


أفضل,موقع,تنزيل,تحميل,برنامج,تطبيق,Wifi,Hacker,APK,اختراق,هكر,الواي,فاي,حقيقي,مجاني,تهكير,سرقه,سارق,واي,فاي,ماب. معرفة,كشف,كلمة. رقم,السري,السر,كاسر,شفرة. رمز,شبكات,hack,wifi,Mbc70,الشبكه,2022,2021. للأجهزة,الذكية,آيفون,أندرويد,كمبيوتر. ويندوز.سامسونج,جوال,موبايل.
wpa wpa2


اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا: وهو تحميل أفضل "اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2 في اقل من دقيقه" موقع. تنزيل، تحميل، برنامج. تطبيق، شرح، كيفية، اختراق.

قرصنة الشبكات اللاسلكية (بالإنجليزية: War Driving)‏ هي عملية اختراق للشبكات اللاسلكية أي يعمل بنفس طريقة البرنامج السابق ولكن AirCrack أكثر كفاءة من AirSnort. وهاهي أنواع التي يوفرها هذا التاريخ العلمي للشبكات · واي فاي عرب.

 مجلوبة من كلمة مرور Wifi هي أفضل تطبيق للتحكم في شبكة wifi تلقائيًا. مع هذا التطبيق يمكنك shuedule واي فاي في وقت إيقاف التشغيل يعتمد على حاجتك. سيقوم هذا التطبيق  انتهى اصطياد الواي فاي لقد مررنا جميعاً بذلك: أن تكون في عجلة من أمرك أو لست متأكداً أي الأماكن به واي فاي مجاني ولا تريد الذهاب في رحلة بحث طويلة في جميع أنحاء المدينة . يفترض أنه يمكنك من 'اختراق' شبكات الوايفاي القريبة منك.  هدفك هو الظهور بمظهر الهاكر الذي يتوفر على الأدوات اللازمة من أجل اختراق أي شبكة وايفاي أينما كنت. حيث ان اصبح الاتصال بالانترنت سهل للغاية بعد تحميل تطبيق اختراق الواي فاي للاندرويد Wi-Fi Hacker ، كما ان يعد تنزيل برنامج واي فاي هاكر.

hacked wifi APK افضل,موقع,تنزيل,تحميل, برنامج, تطبيق,شرح,كيفية, اختراق,هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق, واي فاي ماب,معرفة,كشف, كلمة,السر,كاسر,شفرة, رمز,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى,فك,باسورد,ويفي,مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب,للاندرويد,بدون,الوايرلس,واي فاي ماستر,مفتاح الرئيسي,مخترق,من الجيران,المحمية,المخفية, ثغرة wps ,حرامى,روت,اقوى,اظهار,الصيني,حقيقي,شغال 100,طريق هاتف اندرويد,برابط مباشر,بدون تخمين,wpa wpa2 في اقل من دقيقه,تقوية اشارة,سامسونج,للموبايل, للايفون,revdk3,لجميع الاجهزه,للبلاك بيري,للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون,-2020-2021-2022-2023-2024.



1- كيف اخترق كلمة سر الواي فاي بدون رقم سري؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: نقدم لكم اليوم ياشباب, افضل واقوى تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد.

هكر واي فاي و اختراق واي فاي, مادمت تقرأ هذا الموضوع فلابد انك تعاني من عدم وجود انترنت لديك في منزلك او انك انتقلت لمكان جديد ليس لديك به انترنت او انك تريد اختراق الواي فاي الخاص بجيرانك ؟ هل انا على حق ؟

طبعا انا على حق D: فانا كنت امر من نفس مرحلتك , كان ثمن الاشتراك بالانترنت غالي جدا ولا أستطيع دفع ثمن الانترنت كل شهر وانا بدون عمل حتى ان أهلي لم يريدو ان يقومو بدفع ثمن الانترنت لدى كنت مجبر على ان اتعلم طرق اختراق الواي فاي الخاص بجيراني او مقاهي الانترنت لكي استفيد من الانترنت بالمجان. لدى تعلمت كل الطرق الممكنة لاختراق الواي فاي من طرق الهاتف الى طرق الحاسوب. لدى أحببت ان اشارك معكم الطرق والبرامج التي كنت استخدمها في اختراق الويفي . ونجيب عن سؤال كيفية تهكير الواي فاي ؟


2كيفية اختراق wifi من الهاتف؟

في حالة كنت غير مهتم بتعلم هكر واي فاي, يمكن تجاوز المعلومات التالية والانتقال الى البرامج والتطبيقات في الاسفل.

اختراق شبكات الواي فاي من بين اكثر الكلمات التي يتم البحت عنها يوميا في محرك البحت جوجل بعد كلمة اختراق الفيسبوك , وعندما قمت بالاطلاع على الشروحات المتواجدة في اول صفحة وجدت ان الشروحات قديمة او البرامج التي يتم التطرق اليها مجرد خدع او عديمة المنفعة لدى قمت بكتابة هدا الموضوع لكي اتطرق الى كل الطرق التي يمكنك من خلالها اختراق شبكات الواي فاي بستخدام الانظمة او الاختراق عن طريق الهاتف فقط, و برنامج اختراق واي فاي حقيقي ليست برامج وهمية فقط وهناك بعض الطرق التي تمكنك من معرفة كلمة السر دون برامج او دون اختراق ,

 لدى كل ما عليك الان هو التركيز جيدا وسوف تتمكن من التعرف على اخطر الطرق التي يمكنك من خلالها اختراق الواي فاي , كل هذه الطرق تم تجربتها والتأكد من عملها 100% وبعضها كنت استخدمها في اختراق الواي فاي شخصيا !

سيتم اضافة  طرق اخرى حصرية لدى يمكنك حفض المقال او يمكنك الضغط على (Ctrl + D) في لوحة المفاتيح

معلومات أساسية يجب معرفتها لتصبح محترف في اختراق الواي فاي

قد يهمك ايضاً : برنامج تهكير الواي فاي"كاسر شفرة الواي فاي بدون روت من هنا

3- كيفية معرفة واي فاي الجيران؟

 عندما نستخدم البرامج الخاصة باختراق وتهكير الواي فاي فنحن نحاول استغلال نقطتين لكي نصل الى كلمة سر الواي فاي :

  • سوء التكوين: وهو متعلق بالشخص المسؤول عن الواي فاي هل يقوم بستخدام نظام تشفير متطور هل يقوم بتحديت الروتور الخاص به باخر الاصدارات هل يقوم باستخدام كلمة مرور قوية ام فقط كلمة عادية مثلا [ 123456 ]
  • سوء التشفير: وهنا نقصد ما نوعية الروتر المستخدم هل يستخدم تشفير WEP او WPA او WPA2

ما معنى WEP و WPA ؟

Wired Equivalent Privacy (WEP): تعود تقنية التشفير الى سنة 1997 , وتعتبر أضعف نظام تشفير واي فاي ويمكن اختراقه خلال دقائق او ثواني فقط عن طرق بعض البرامج العادية في الحاسوب او الهاتف التي تستخدم نظام تشفير WEP.

شاهد ايضاً : كيف اخترق كلمة السر الواي فاي من الموبايل بدون برامج من هنا

4كيفية هكر الواي فاي بدون برامج؟

هو عبارة عن احدث برنامج متخصص في اختراق الواي فاي مجانا برنامج اختراق الوايفاي القوي والأكثر فعالية zanti، يعمل هذا البرنامج من خلال أدوات مدمجة تستطيع استغلال الثغرات الموجودة في شبكات الواي فاي وكشف كلمة السر في وقت قصير.

هكر واي فاي و اختراق واي فاي, مادمت تقرأ هذا الموضوع فلابد انك تعاني من عدم وجود انترنت لديك في منزلك او انك انتقلت لمكان جديد ليس لديك به انترنت او انك تريد اختراق الواي فاي الخاص بجيرانك ؟ هل انا على حق ؟ طبعا انا على حق D: فانا كنت امر من نفس مرحلتك , كان ثمن الاشتراك بالانترنت غالي جدا ولا أستطيع دفع ثمن الانترنت كل شهر وانا بدون عمل حتى ان أهلي لم يريدو ان يقومو بدفع ثمن الانترنت لدى كنت مجبر على ان اتعلم طرق اختراق الواي فاي الخاص بجيراني او مقاهي الانترنت لكي استفيد من الانترنت بالمجان. لدى تعلمت كل الطرق الممكنة لاختراق الواي فاي من طرق الهاتف الى طرق الحاسوب. لدى أحببت ان اشارك معكم الطرق والبرامج التي كنت استخدمها في اختراق الويفي . ونجيب عن سؤال كيفية تهكير الواي فاي ؟

قد يهمك ايضاً : اختراق شبكة واي فاي عن طريق هاتف اندرويد من هنا

تنويه: إن عملية الولوج أو الاختراق غير القانوني لأي شبكة إنترنت بدون موافقة صاحبها تعتبر جريمة جنائية، وما نورده الآن هو لأغراض تعليمية فقط، ولا نتحمل أي مسؤولية نتيجة اساءة استخدام المحتوى الوارد أدناه.!!

5طريقة اختراق الواي فاي للاب توب

جميعنا ندرك أنّ اختراق الشبكات هو أمرٌ مخالفٌ للقانون ويعتبر شكلاً من أشكال السرقة، ونحن لا نهدف في هذا المقال إلى التشجيع على السرقة أو تسهيلها بل على العكس تماماً فالهدف هنا هو جعلها أكثر صعوبةً عبر مساعدتك على معرفة نقاط الضعف والثغرات التي يمكن أن تتسبب في اختراق شبكتك وسدّها، حيث أن عملية التحليل الآمن والقيام باختبار الاختراق هي من المواضيع الأكثر أهمية عند القيام ببناء شبكة آمنة.

شاهد ايضاً : اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد في اقل من دقيقة من هنا

بالطبع لا يوجد طريقة أفضل لاختبار أمان الشبكة من استخدام برامج اختراق واي فاي حيث أنّ نجاح أحد هذه البرامج في الوصول إلى شبكتك دون إذن يعني وجود خللٍ ما في إعدادات الأمان لنقوم بعدها بالاصلاحات اللازمة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتعريفك على أهمّ البرامج التي يمكن استخدامها في هذا المجال على الحاسوب الشخصي.

البرامج تعمل على أنظمة الحاسب المشهورة Windows وLinux وMac.

AirCrack

6ازاي اسرق واي فاي من برنامج wps


إذا كانت لديك خبرات بسيطة عن التهكير فلا بد وأنك سمعت بهذا البرنامج AirCrack.

البرنامج مكتوب بلغة C، ومن المعروف عن هذا البرنامج أنه يحوي على الكثير من الأدوات التي تساعد في الولوج إلى شبكة Wi-Fi آمنة، كما أنه يمكن استخدام الأدوات المختلفة لتكون متاحة وكأنها أجزاء من AirCrack مثل: الهجوم، المراقبة، اختبار الاختراق وأخيرًا التكسير “Cracking”.

وأيضًا من خلال هذا البرنامج يمكنك كسر مفاتيح 802.11 WEP و WPA-PSK وذلك بعد الحصول على عدد كافي من حزم Packets البيانات.

ولجعل الهجوم أسرع وأكثر كفاءة يتم تنفيذ كل من: الهجوم القياسي FMS، هجوم  Korek، وهجوم PTW الجديد.

Cain and Abel

اقراء ايضاً : تحميل احدث برنامج wifi password hacker pro للكمبيوتر من هنا

7أخطر برنامج هكر واي فاي

في حالة كنت تبحث عن أداة استعادة كلمة المرور وخاصة في  في نظام Microsoft Windows فما عليك سوى استخدام هذا البرنامج، والذي سمي بأسماء أبناء آدم وحواء!!

هذه الأداة تستطيع استعادة كلمات المرور باستخدام طرائق مختلفة، منها: التنصت على حزم الشبكة Network Packet Sniffing و Performing Attacks وكأنها قوة غاشمة، بالإضافة لهجوم القاموس Dictionary Attack، وفك التشفير.

هل تعتقد أنه قد انتهينا؟

كلا ، فبهذا البرنامج تستطيع أيضًا تسجيل محادثات الصوت عبر الإنترنت VoIP، فك تشفير تزاحم كلمات المرور، والحصول على بيانات الـCache، وأيضًا الحصول على بروتوكولات التوجيه لأغراض القرصنة الأخلاقية.

ومن أهم الخصائص التي أضيفت حديثا للبرنامج هي دعم ARP والذي يساعد في التجسس وتبديل الشبكات المحلية LANs وهجمات MITM.

وكما حال البرنامج السابق فإن Cain and Abel متوافر على أنظمة التشغيل الثلاث.


  • Fern Wi-Fi Cracker

قد يهمك ايضاً : كيفية فتح شبكات الواي فاي بدون برنامج للاب توب والموبايل مجانا من هنا

8افضل برنامج هكر واي فاي للاندرويد بدون روت

كما هو موضح من اسمه فهو يساعد في تحليل شبكتك، العثور على ثغرات والعمل على حلهم وإيصال شبكتك لأقصى قدر ممكن من الأمن.

تمت برمجته باستخدام لغة البرمجة Python، ويستطيع هذا البرنامج بتشغيل هجمات مختلفة على شبكة الإيثرنت واللاسلكية، وأبرزها : هجمات  WEP/WPA/WPA2/WPS، جلسات التهكير، هجمات MITM وغيرها…

يمكنك استخدام البرنامج على أي جهاز Linux مع وجود بعض التبعيات المختلفة.

  • Reaver

إذا كنت تعرف القوة الفعلية الخاصة بشبكتك اللاسلكية، فإنه بإمكانك القيام ببعض الخطوات الفعلية أيضًا للوصول إلى درجة حماية عالية. وهذا ما سوف يساعدك برنامج Reaver على القيام به.

فهو عبارة عن برنامج مفتوح المصدر وعن برنامج يكتشف كلمات المرور الخاصة بشبكات Wi-Fi والتي يمكن أن يكسر معظم كلمات مرور أجهزة الراوتر.

يستخدم البرنامج في عمله على “Brute Force” ضد WPS PIN ويحصل على عبارة مرور WPA/WPA2.

في حال كنت تتساءل عن فعالية أو كفاءة هذا البرنامج، يمكنه استعادة عبارة مرور في 4-10 ساعات، وفي الحالات العملية يمكنك الحصول على نتائج أسرع.

يمكنك تثبيت البرنامج على جميع إصدارات Linux. وأحيانًا تأتي مثبتة مسبقًا في الكثير من توزيعات التهكير الأخلاقي بما فيها Kali Linux.

شاهد ايضاً : افضل برنامج,اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه من هنا

9- تنزيل برنامج كشف الواي فاي الاصلي

  • WireShark:

بلا شك هو أكثر البرامج شهرة في تحليل بروتوكولات الشبكة، على الرغم من أنه لن يساعدك بشكل مباشر في استرداد كلمات المرور العادية، إلا أنه سوف يساعدك على تتبع الحزم بأفضل قدر ممكن.

هذا البرنامج سوف يعطيك القوة العظمى لفحص المئات من من البروتوكولات والحصول على أفضل النتائج بمساعدة الالتقاط الحية وعمليات التحليل بدون اتصال.

ليس فقط اللاسلكية، WireShark يمكنه من التقاط البيانات الحية من Bluetooth ،Ethernet ،USB k Token Ring…

البرنامج مدعم على جميع أنظمة التشغيل 🤩

اقراء ايضاً : برنامج لمعرفه باسورد شبكه wifi المحفوظة بجهازك للايفون بدون جلبريك من هنا


10- برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023 للكمبيوتر

  • HashCat/oclHashCat

في حين أن برنامج HashCat معروف أنه أسرع أدوات كسر كلمات المرور المستندة على الـCPU شهرة في العالم، يمكن إستخدامه بشكل رهيب وفعال للقيام بهجوم القوة الغاشمة على الحماية من النوع WPA/WPA2.

قبل القيام بذلك، تستطيع استخدام أدوات مثل “Reaver” لتجميع المفاتيح المشتركة وفك تشفير الأجزاء، وفي حال كنت تريد عملية اختراق أسرع للـWi-Fi، يمكنك الذهاب oclHashcat لاستخدام GPUs الحديث.

هذه الأداة يمكن أن تستخدم مع/بدون قائمة الكلمات للتهكير، وهي عبارة عن أداة مشتركة للمنصات جميعها ليتم استخدامها في Windows وLinux وMac.


11- برنامج سرقة باسورد الواي فاي للايفون

  • Infernal Twin

الترتيب السابع في قائمتنا اليوم تعود لبرنامج والذي لديه اسم مميز جدًا  “Infernal Twin”، وهو عبارة عن أداة آلية يمكن استخدامها لاختبار الاختراق اللاسلكي.

ويمكنك استخدامه للقيام بالهجوم الآلي Evil Twin الذي يقوم بخلق نقطة Wi-Fi وهمية لتتبع الاتصالات اللاسلكية.

ومن خلال البرنامج يمكن للشخص أن يتنصت على المستخدمين باستخدام “التصيد الاحتيالي” Phishing، بالإضافة لتشغيل هجوم “الرجل في المنتصف” Man-In-The-Middle.

استخدام هذا البرنامج في اختراق كلمات المرور Wi-Fi لإحدى الأهداف التالية: WPA2/WEP/WPA، الهندسة الاجتماعية اللاسلكية، والإنشاء التلقائي للتقارير ….

البرنامج مكتوب بلغة Python، يمكن تنصيبه على توزيعات نظام Linux واستخدامها في تدقيق الشبكة و اختبار القلم.

في النهاية، بالطبع يوجد العديد من الأدوات التي تستخدم في اختراق الـWi-Fi والأدوات التي تساعدك في التأكد من أمان شبكتك، ولكن أفضلها ماتم ذكره مسبقًا.

ما هو البرنامج الذي تفضل استخدامه في الاختراقات؟ وهل لديك برامج أخرى لتضيفها على اللائحة، أخبرنا بذلك ضمن التعليقات <3

اقراء ايضاً : برنامج لكشف باسورد الواي فاي المحفوظة للايفون من هنا


ريم المرواني
بواسطة : ريم المرواني
تنزيل برامج APK موقع متخصص في البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلًا، ومتجدد يوميا. كم سيوفر عليك تحميل اشهر برامج وتحديثها لافضل نسخ جديدة 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-