أخر الاخبار

أفضل 8 برامج لمعرفه باسورد شبكه المحفوظة بجهازك للأيفون بدون جلبريك 2024: hacked wifi اختراق, هكر, تهكير, سرقه

مرحباً بكم متابعين موقعي افضل برامج اختراق الواي فاي بدون جلبريك مجانية.

What is the best wifi hack apk? 

تحميل برنامج iWep PRO للايفون مجانا: تهكير, سرقه. سارق, هو عباره عن تطبيق سرقة كود الويفي واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه.

أفضل,موقع,تنزيل,تحميل,برنامج,تطبيق,Wifi,Hacker,APK,اختراق,هكر,الواي,فاي,حقيقي,مجاني,تهكير,سرقه,سارق,واي,فاي,ماب. معرفة,كشف,كلمة. رقم,السري,السر,كاسر,شفرة. رمز,شبكات,hack,wifi,Mbc70,الشبكه,2022,2023. للأجهزة,الذكية,آيفون,أندرويد,كمبيوتر. ويندوز.سامسونج,جوال,موبايل.
hacked wifi


معرفة باسورد شبكة wifi بكل سهولة للايفون والايباد بدون جلبريك: تغير, باسورد. مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر,  جميلة وخفيف عن بقية البرامج تعتبر كشف رمز الشبكة. Is hacking wifi forbidden? برنامج لكشف باسورد الواي فاي للايفون 2023: للكمبيوتر,اللاب توب. للاندرويد, بدون, الوايرلس,واي فاي ماستر,مفتاح الرئيسي,مخترق, من الجيران,المحمية,المخفية, ثغرة wps , نسخة جديدة حقيقية. Is there a wifi hacking software? برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2022: افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج. تطبيق,شرح,كيفية, اختراق, هكر, الواي فاي. تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة.

ماهي مميزات wifi hack iphone no jailbreak؟ 

انتشر فيلم على المواقع الالكترونية، يكشف الطريقة السرية لمعرفة كلمة سر شبكات "الواي فاي" القريبة منكم باستخدام الهاتف فقط.

وذلك من خلال تطبيق موجود على أجهزة أندرويد فقط، يدعى "Wifi map"، يستطيع كشف كلمة سر الـ wifi القريب منكم كالمطاعم والأماكن العامة، وذلك بطريقة قانونية وبدون اختراق.

أما عن الطريقة فهي سهلة جداً، كل ما عليكم القيام به هو تشغيل "الواي فاي" الخاص بجهازكم من ثم تفعيل ميزة تحديد المواقع، بحيث سيقوم حالاً بتحديد أقرب نقطة اتصال "واي فاي" إلى موقعك ليقوم بتزويدك بكلمة السر الخاصة بها.

  • اسم التطبيق : Wi-Fi hacker.
  • المطور: Hack Wi-Fi.
  • السعر: Free.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • الحجم: varies by device.
  • النسخة : 26.07.17 .
  • اللغة : العربية، : الأنجليزية.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • الإصدار الأخير: 2023.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • تاريخ اخر تحديث : 14 مارس، 2022.
  • الان رابط التحميل : صفحة تحميل البرنامج لجميع الاجهزة من هنا

افضل 9 تطبيقات اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه معرفه باسورد شبكه المحفوظة للايفون بدون جلبريك لعام 2022

wifi password: للايفون بدون جلبريك. عرض كلمات المرور لشبكات الواي فاي على الايفون طريقة اظهار باسورد الوايرلس للايفون كيف اطلع رقم الواي فاي من الايفون معرفة كلمة سر الواي فاي المحفوظة للايفون برنامج يظهر رقم الشبكه المحفوظه برنامج اختراق الشبكات للايفون من السيديا بـ برنامج اختراق الشبكات للايفون بدون جلبريك اقوى برنامج هكر واي فاي للايفون برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر معرفة باسورد الواي فاي بدون برامج معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل تحميل برنامج لفك باسورد الواى فاى للكمبيوتر معرفة باسورد الواي فاي للاندرويد رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي.

افضل تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد – 11 تطبيق لكشف باسورد الشبكات المخفية.

1– برنامج سرقة باسورد الواي فاي للايفون بدون جلبريك wifi:

تعتبر تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد من أهم الأدوات التي يستخدمها أخصائي الحماية اختبار ثغرات الشبكة أو ما يعرف باختبار penetration test للتأكد من حماية شبكة الإنترنت وفحص ثغرات الواي فاي. كذلك يمكنك أنت أن تستخدم أحد برامج تهكير الواي فاي على شبكة منزلك للتأكد من قوة اعدادات الراوتر المستخدمة لديك.

قد يعتقد البعض ان وظيفة هذه البرامج هي سرقة كلمة سر الواي فاي أو كشفها ولكنها أعمق من هذا بكثير. حيث تعلمك كيفية منع اختراق الراوتر وحمايته عن طريق اكتشاف الثغرات في شبكة الواي فاي لديك. ومن ثم محاولة تأمين الشركة بطبقات حماية اضافية.

هناك العديد من هذه الأدوات لها شهرة منذ سنوات لفك تشفير الواي فاي وتخطي حمايته وإظهار كلمة السر عبر أكثر من سيناريو لفك التشفير، وبعض أدوات اختراق الواي-فاي الشهيرة التي نستعرضها هنا مثل: Zanti, WPS Connect, aircrack-ng, والمزيد من مصادر موثوقة مثل:

شاهد المزيد: افضل برنامج اختراق الواي فاي hacker wifi للكمبيوتر من هنا

2– برنامج هكر واي فاي لموبايل شاومي wifi:

XDA Developers, Google Play كما تم “فحص روابط المقال” و التأكد من أمانها عبر هذه المواقع الشهيرة.

إخلاء المسئولية: هذه البرامج مفيدة لكل مخترق أخلاقي “Ethical Hacker” يعمل في مجال إختبار ثغرات الشبكات وفحصها وتأمينها ولذلك، نحن غير مسؤولون إن كنت تستخدم التطبيقات في أمور الشر أو  اختراق شبكة واي فاي أحد الأشخاص وتعتبر المسؤولية القانونية على من يستخدم هذه البرامج لذلك، استخدم هذه التطبيقات بحذر وبدون أذى.

لا توجد شبكة إنترنت أو شبكة واي فاي آمنة 100% صدقني، دائماً هناك ثغرات تسمح بكشف كلمة سر الواي فاي وكلما كانت أقل كلما كان أفضل لحمايتك ولذلك يحتاج أخصائي الحماية والمخترقين  “white hackers”  الى عدة أدوات تساعدهم في فحص الثغرات في شبكة الإنترنت وسد الثغرات قبل استغلالها من طرف مخترق آخر.

قد يهمك ايضاً : برنامج تهكير الواي فاي"كاسر شفرة الواي فاي بدون روت من هنا

3– برنامج هكر واي فاي أندرويد 9 wifi:

برنامج هكر واي فاي أندرويد 9 wifi:يسهل اختراق شبكة الواي فاي نظراً لـ انتقالها عبر الإشارات التي يمكن معارضتها والتداخل معها وإختراقها،  وربما تقوم خاصية WPA2 بتشفير إتصال الواي فاي ولكن هناك عدة تقنيات متاحة تقوم بتخطيها بعد عدة محاولات ولذلك، من المهم الاحتفاظ بتطبيقات تمكنك من فحص قدرة اختراق الواي فاي للاندرويد والأنظمة الأخرى أيضاً.

هل هناك برامج اختراق واي فاي للويندوز والماك؟

نعم هناك العديد من برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر متوفرة على منصات ويندوز وماك ولينكس بالتأكيد وقبل أن نستعرض التطبيقات المخصصة للأندرويد، ربما يمكنكم الإطلاع على المقال المخصص الذي قدمناه مسبقاً لبرامج فك تشفير الواي فاي عبر الكمبيوتر.

4– برنامج اختراق WPS للاندرويد بدون روت:

نبذه تعريفيه عن برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2024:

 قرصنة الشبكات اللاسلكية (بالإنجليزية: War Driving)‏ هي عملية اختراق للشبكات اللاسلكية, أي يعمل بنفس طريقة البرنامج السابق ولكن AirCrack أكثر كفاءة من AirSnort. وهاهي أنواع التي يوفرها هذا التاريخ العلمي للشبكات · واي فاي عرب. مجلوبة 

كلمة مرور "Wifi" هي أفضل تطبيق للتحكم في شبكة wifi تلقائيًا. مع هذا التطبيق يمكنك shuedule واي فاي في وقت إيقاف التشغيل يعتمد على حاجتك. سيقوم هذا التطبيق  انتهى اصطياد الواي فاي لقد مررنا جميعاً بذلك: أن تكون في عجلة من أمرك أو لست متأكداً أي الأماكن به واي فاي مجاني ولا تريد الذهاب في رحلة بحث طويلة في جميع أنحاء المدينة . يفترض أنه يمكنك من 'اختراق' شبكات الوايفاي القريبة منك. هدفك هو الظهور بمظهر الهاكر الذي يتوفر على الأدوات اللازمة من أجل اختراق أي شبكة وايفاي أينما كنت. حيث ان اصبح الاتصال بالانترنت سهل للغاية بعد تحميل تطبيق اختراق الواي فاي للاندرويد Wi-Fi Hacker ، كما ان يعد تنزيل برنامج واي فاي هاكر.

قد يهمك ايضاً : اختراق شبكة واي فاي عن طريق هاتف اندرويد من هنا

 5– تطبيق اختراق شبكات الواي فاي المخفية wifislax:

مع الانتشار الرهيب و الكثيف لشبكات الويفي أو الواي فاي wifi، صار الكثير من الناس يبحثون عن طريقة لاختراق منابع الانترنت هذه، و باعتبار أن أغلب المستخدمين مالكون لهواتف ذكية بنظام الأندرويد سيكون حديثنا اليوم عن تطبيق أو برنامج رهيب لتهكير الواي فاي حقيقي و شغال. و هو طبعا بدون روت و هو يعمل في سنة 2020.

شاهد ايضاً : اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد في اقل من دقيقة من هنا

هل يمكن اختراق wifi ؟

قبل الخوض في قلب الموضوع و تتبع دهاليزه، دعونا نعرف هل هذا ممكن حقا ؟ أم هو فقط أكاذيب منتشرة يصدقها التعساء !

بداية كما نعرف شبكات الويفي أو الواي فاي عبارة عن نقاط تقوم ببث الأنترنت، و هذا طبعا لمسافة معينة و لمجموعة من المستخدمين, تختلف في بينها من حيث الحماية، فهناك عديمة الحماية التي يمكنك الاتصال بها بدون كلمة السر. و هناك ذات الحماية من نوع wpa و wpa 2 بحيث يجب عليك إدخال كلمة السر للإتصال.

و لكن كما نعرف جميعا، فالشعار الذي يطبقه الهاكرز هو واقعي و منطقي: “لا يوجد نظام أمن غير قابل للإختراق”، فلا يوجد طبعا سيستم system security خالي من الثغرات تماما أيا كان، لهذا يمكنك اختراق الكثير من الشبكات ضعيفة الحماية.

6– برنامج تهكير الواي فاي للايفون WPS:

اختراق الويفي بدون روت:

كما ترى نحن قلنا في العنوان تطبيق اختراق الواي فاي، أي أنني سوف اشرح لكم طريقة بدون روت، لكنني لن أشرح الطريقة التي تعتمد على روت root. و هذا لأن التطبيقات التي تحتاج الى هذه الخاصية هي دائما ذات كفاءة عالية و تعمل بشكل قوي، و إمكانياتها أكثر كفاءة بطبيعة الحال، و لكن الغالبية لا يتوفرون على روت في هواتفهم، لهذا سوف أشرح كما قلت بدونها.

اقراء ايضاً : تحميل احدث برنامج wifi password hacker pro للكمبيوتر من هنا

سأعطيك اليوم برنامج خرافي يؤدي هذه المهمة، و ما أعجبني فيه بصراحة أنه من تطوير مبرمج فلسطيني لهذا أردت دعمه بنشر ابتكاره، يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

التطبيق بسيط للغاية يا صديقي، بعد الدخول اليه اضغط على زر البحث على الشبكات ثم اضغط على الشبكة التي تريد اختراقها، بعد ذلك ذلك اضغط على خاصية بدون روت no root. و هذا التطبيق طبعا هو غير موجود على جوجل بلاي google play.

تطبيق wifi unlocker

7– برنامج اختراق الواي فاي للاب توب wifi:

هو برنامج آخر يمكن اعتباره من أقواها في مجال معرفة كلمات سر شبكات الويفي أو الوايلس wps، بحيث يقوم بكسر الحماية و معرفة الرقم السري و الاتصال بالشبكات و بكل سلاسة. يمكنك تحميله من خلال الضغط على wifi hacker

و لا داعي لشرحه لأنه بسيط للغاي للاتسعمال من حيث الواجهة، و يمكنك معرفة كيفية استعماله من خلال مشاهدة الفيديو

كما قلت مسبقا إذا لم تشتغل معك التطبيقات فهذا يعني أن شبكة الواي فاي محمية، بحيث لا يمكن اختراقها بطرق عادية و بدون روت، و إنما يستلزم الحاسوب و أنظمة اختبار اختراق مخصصة على غرار wifi slax.

قد يهمك ايضاً : كيفية فتح شبكات الواي فاي بدون برنامج للاب توب والموبايل مجانا من هنا

8– برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2024:

اختراق اي "شبكة ويفي" بسهولة و في دقيقة:

اختراق شبكة الويفي او الواي فاي wifi معضلة تؤرق الكثير ممن يريدون الحصول على انترنت مجانا، حيث ان الحصولة على كلمة سر او باسوورد الشبكة ليس بالامر الهين و السهل، بل يحتاج الى الحصول على ادوات تساعد هذه العملية، و هذه الادوات الشغالة ليست منتشرة بشكل كبير.

كيف يتم اختراق wifi ؟

حتى يتم اختراق شبكة الويفي بنجاح فأنت بحاجة إلى مجموعة من الأدوات أوأداة واحدة سواء للهاتف الاندرويد او اي نظام اخر او الحاسوب بجميع انظمته و توزيعاته، و كما أشرنا سابقا ستجد في الويب و اليوتيوب الكثير من المواضيع التي عناوينها اختراق الواي فاي لكن في الحقيقة هي مجرد كذب و احتيال لجلب المشاهدات و المتابعين لا غير.

لكنني في هذا المقال سوف أوضع لك كل شيء، و اسهل الطرق المضمونة لاختراق الويفي سواء شبكات wpa او wpa 2 و كشف كلمة السر بسهولة تامة.

أولا، سوف نبدأ باختراق الويفي من الهاتف الخاص بك، ثم سنمر الى الكمبيوتر.

اختراق الويفي للكمبيوتر

شاهد ايضاً : افضل برنامج,اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, تطبيق,كيفية من هنا

ريم المرواني
بواسطة : ريم المرواني
تنزيل برامج APK موقع متخصص في البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلًا، ومتجدد يوميا. كم سيوفر عليك تحميل اشهر برامج وتحديثها لافضل نسخ جديدة 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-