أخر الاخبار

أقوى 14 طريقة لفتح شبكات الواي فاي بدون برنامج مجاني 2024 "لاختراق وسرقة أي شبكة واي فاي من الجيران

مرحباً بكم متابعين موقعي افضل برامج اختراق الواي فاي hacked wifi APK مجانية.

افضل 14 طريقة فتح شبكات "الواي فاي" بدون برنامج مجانا 2024 اختراق, هكر, سرقه hacked wifi APK

نقدم لكم اليوم: افضل, موقع, تنزيل. تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي. تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز اخر اصار 2023 /2024. 

أفضل,موقع,تنزيل,تحميل,برنامج,تطبيق,Wifi,Hacker,APK,اختراق,هكر,الواي,فاي,حقيقي,مجاني,تهكير,سرقه,سارق,واي,فاي,ماب. معرفة,كشف,كلمة. رقم,السري,السر,كاسر,شفرة. رمز,شبكات,hack,wifi,Mbc70,الشبكه,2022,2023. للأجهزة,الذكية,آيفون,أندرويد,كمبيوتر. ويندوز.سامسونج,جوال,موبايل.
WiFi 2

What is the best wifi hack apk? 

أخطر 9 طرق لفتح أي شبكة واي فاي بدون تطبيقات مجانية 2024

افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق.شرح,كيفية, "اختراق" هكر" الواي فاي" تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب, للاندرويد, بدون, الوايرلس,واي فاي ماستر,مفتاح الرئيسي,مخترق, من الجيران,المحمية,المخفية, ثغرة wps ,حرامى,روت.

What is the best wifi hacking software? 

اقوى اظهار,الصيني,حقيقي,شغال 100.طريق هاتف اندرويد,برابط مباشر, بدون تخمين,wpa wpa2 في اقل من دقيقه,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون,revdk3, للاب توب, للويندوز فون, للسمبيان, للنوكيا و لوميا, للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال,للموبايل 2022 -2021- 2020- 2023.


  • اسم التطبيق : Wi-Fi hacker.
  • المطور: Hack Wi-Fi.
  • السعر: Free.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • الحجم: varies by device.
  • النسخة : 26.07.17 .
  • اللغة : العربية، : الأنجليزية.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • الإصدار الأخير: 2023.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • تاريخ اخر تحديث : 27 نوفمبر، 2022.
  • الان رابط التحميل : صفحة تحميل البرنامج لجميع الاجهزة من هنا

افضل 14 طريقة فتح شبكات الواي فاي بدون برنامج مجانا 2023 اختراق,هكر,سرقه hacked wifi

أجمل 11 طريقة لفتح أي شبكة واى فاي بدون برنامج مجاني 2024

Is hacking wifi forbidden? 

افضل, موقع, تنزيل, تحميل. برنامج, تطبيق,شرح,كيفية, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه.

Is there a wifi hacking software? 

تغير, باسورد, مجانى. فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر.

How do I download a wifi hacker? 

كيفية فتح شبكات الواي فاي بدون برنامج للاب توب والموبايل مجانا"لجميع الاجهزه , للبلاك بيري. للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون, للسمبيان, للنوكيا و لوميا, للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال,للموبايل

أفضل,موقع,تنزيل,تحميل,برنامج,تطبيق,Wifi,Hacker,APK,اختراق,هكر,الواي,فاي,حقيقي,مجاني,تهكير,سرقه,سارق,واي,فاي,ماب. معرفة,كشف,كلمة. رقم,السري,السر,كاسر,شفرة. رمز,شبكات,hack,wifi,Mbc70,الشبكه,2022,2023. للأجهزة,الذكية,آيفون,أندرويد,كمبيوتر. ويندوز.سامسونج,جوال,موبايل.
 hacked wifi APK

اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا, وهو تحميل افضل برامج "اختراق شبكات الواي فاي مجانية" هو عباره عن تطبيق سرقة كود الويفي عربي, جميلة وخفيف عن بقية البرامج تعتبر "كشف رمز الشبكة" نسخة جديدة حقيقية مجاني.

ماهي مميزات wifi hack iphone no jailbreak؟ 

​كل منا يحب أن يحصل على أنترنت مجاني ومدى الحياة وبدون دفع أي أموال ، وتوجد الكثير من الطرق على منصة اليوتيوب لاكن هذة الطرية الحصرية للحصول.

What is a wifi hack? 

 اكبر مدونه لتعليم خبايا الهكر واسراره تعلم كيف تخترق اقوي الحسابات, موضوعنا النهارده ازاي اقدر اهكر اي شبكه واي فاي بدون برامج.او ببرنامج طريقة استخدامه سهله جدا للمبدئين ملحوظه البرنامج مجانا لمدة شهر تقدر تستغل الفرصه لحد متتعلم الطريقه اليدويه, مش شغاله جربت علي شبكات ومش نافع.
تحميل برنامج WiFi hacker 2023 لمعرفة كلمة سر الواى فاى من أهم و أشهر البرامج, ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10، اندرويد، ايفون], الترخيص:[مجاناً.

هذا التطبيق: يعتبر من التطبيقات الجديدة في مجال اختراق شبكات الوايرلس وتطبيق "AndroDumpper" هو من تطوير الفلسطيني اسامة ابو كميل ولقد اكتسب هذا التطبيق شعبية كبيرة بين المستخدمين من كل انحاء العالم بل اكثر المستخدمين يعتبرونه من افضل تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي, وفتح الوايرلس مجانا وايضآ تطبيق AndroDumpper لا يحتاج الى روت ان كان نظام جهازك الاندرويد 5.0 لولبي فلا تحتاج الى صلاحيات الروت من أجل استخراج الرمز السري لاشبكات الواي فاي وتستطيع اختراق شبكات الواي فاي بكل سهولة عبر هذا التطبيق ولكن ان كان نظام هاتفك هو 4.0 او اقدم سوف تحتاج الى صلاحيات الروت من أجل اختراق شبكات الواي فاي، اختراق شبكة الوايفي فتح الوايرلس مجانا للاندرويد ننصحك بتجربة هذا التطبيق فهو ممتاز جدآ في 

1 – برنامج: تهكير الواي فاي WPS

ابرز المميزات الرئيسية لبرنامج WiFi hacker:

  • برنامج مجاني : يأتي برنامج واي فاي هكر للاندرويد المميز للغاية بكل هذه الخصائص و المميزات التى يحتوي عليها و يقوم بتوفيرها لمستخدميه مجاناً و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي او رسوم اشتراك سنوية او شهرية حيث ان البرنامج متاح بصورة مجانية تماماً من خلال متجر جوجل بلاي ستور او من قسم متاجر التحميل ، و بهذا سوف تتمكن من الحصول على البرنامج و تحميله و استخدامه بكل سهولة و يسر دون ان تحتاج الى شحن حساب أو استخدام مبالغ لشراء هذا التطبيق المميز .
  • تغطية كاملة متكاملة : يوفر برنامج واي فاي هكر للاندرويد العديد من العناء على مستخدمي هواتف الاندوريد سواء كان فى الجهد او المال و الوقت ايضاً و ذلك حتى يتمكن من الوصول الى الانترنت بشكل مجاني فى جميع الامكان سواء كان فى فندق او مطعم او شاطئ البحر او اى مكان من الممكن ان يختر ببالك .
  • استرجاع كلمة المرور : يقوم برنامج واي فاي هكر الجديد فى مساعدتك على استرجاع كلمة السر التى قد نسيتها او اذا كنت فقدتها بكل بساطة و ان تقوم بعد ذلك بعمل تغيير للباسورد القديم و عمل باسورد جديد كلياً فى نفس ذات الوقت .
  • إظهار كلمة السر : يوقم تطبيق واي فاي هاكر بإظهار و فتح قفل كلمة السر او المرور للوايرلس او الواي فاي المشفر ” wireless ” بكل بساطة و يسر دون ان تتعرض الى عقبات او مشاكل فى حالة اذا كنت تقوم بإستخدام برنامج اخر .
  • دعم معظم أجهزة المودم : يقوم هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات بدعم معظم أجهزة مودم الواي فاي بجميع أنواعها و من أمثلة تلك الأجهزة مثل (wifi, modem, Router) و غيرها .
  • كان ذلك كل ما يخص تحميل برنامج واي فاي هكر للاندرويد ، فإذا كان لديك اي استفسار بشأن برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد فأتركه لنا فى التعليقات و سوف نقوم بالرد عليكم على الفور .
  • رابط تحميل برنامج WiFi hacker من هنا

2 – برنامج: Dumpper لاختراق الشبكات

"اختراق الويفي بدون روت"
  • ركز معي وان شاء الله سوف تصبح مختص في تهكير الواي فاي خلال 10 دقائق!
  • مع الانتشار الرهيب و الكثيف لشبكات الويفي أو الواي فاي wifi، صار الكثير من الناس يبحثون عن طريقة لاختراق منابع الانترنت هذه، و باعتبار أن أغلب المستخدمين مالكون لهواتف ذكية بنظام الأندرويد سيكون حديثنا اليوم عن تطبيق أو برنامج رهيب لتهكير الواي فاي حقيقي و شغال. و هو طبعا بدون روت و هو يعمل في سنة 2021.
تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS:

هل يمكن اختراق wifi ؟

  • قبل الخوض في قلب الموضوع و تتبع دهاليزه، دعونا نعرف هل هذا ممكن حقا ؟ أم هو فقط أكاذيب منتشرة يصدقها التعساء !
  • بداية كما نعرف شبكات الويفي أو الواي فاي عبارة عن نقاط تقوم ببث الأنترنت، و هذا طبعا لمسافة معينة و لمجموعة من المستخدمين, تختلف في بينها من حيث الحماية، فهناك عديمة الحماية التي يمكنك الاتصال بها بدون كلمة السر. و هناك ذات الحماية من نوع wpa و wpa 2 بحيث يجب عليك إدخال كلمة السر للإتصال.
  • و لكن كما نعرف جميعا، فالشعار الذي يطبقه الهاكرز هو واقعي و منطقي: “لا يوجد نظام أمن غير قابل للإختراق”، فلا يوجد طبعا سيستم system security خالي من الثغرات تماما أيا كان، لهذا يمكنك اختراق الكثير من الشبكات ضعيفة الحماية.
  • كما ترى نحن قلنا في العنوان تطبيق اختراق الواي فاي، أي أنني سوف اشرح لكم طريقة بدون روت، لكنني لن أشرح الطريقة التي تعتمد على روت root. و هذا لأن التطبيقات التي تحتاج الى هذه الخاصية هي دائما ذات كفاءة عالية و تعمل بشكل قوي، و إمكانياتها أكثر كفاءة بطبيعة الحال، و لكن الغالبية لا يتوفرون على روت في هواتفهم، لهذا سوف أشرح كما قلت بدونها.
  • إذا كنت في موقف تحتاج فيه إلى الوصول إلى الإنترنت ولكن ليس لديك بيانات الهاتف أو شبكة Wi-Fi موثوقة في محيطك ، فماذا ستفعل؟ لا داعي للقلق ، فهناك العديد من الطرق للوصول إلى شبكات Wi-Fi المضمونة. دعني أخبرك بأساليب اختراق كلمات مرور شبكات Wi-Fi المتاحة لك.
رابط تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي من هنا

 

3 – برنامج: هكر واي فاي للاندرويد بدون روت

شرح كيفية هكر و اختراق شبكة الواي فاي 2023 (طرق أخلاقية لاختراق WIFI والحصول على كلمة المرور)
نعم ، اختراق كلمات مرور Wi-Fi. أنا متأكد من أنك لم تكن لتظن قط أنه يمكن القيام بذلك وأنت ستفعل ذلك. ولكن إذا كنت في ظرف حيث يتعين عليك التحقق من التحديثات على الإنترنت – فحص رسائل البريد الإلكتروني العاجلة ، أو الرد على الرسائل أو إجراء مكالمة WhatsApp عاجلة خارج بلدك ، فإن اختراق كلمات مرور Wi-Fi للشبكات الأخرى هو جوابك المؤقت على الإنترنت لتتمكن من ذلك.


4 – برنامج: سرقة باسورد الواي فاي للايفون

في بعض الحالات ، كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك. ماذا ستفعل للاتصال به بسرعة للوصول إلى الإنترنت؟ عليك ببساطة اختراق كلمة مرور شبكة الاتصال الخاصة بك أولا ثم العثور على حل لإعادة تعيينه.

طرق هكر الواي فاي:

إنني أكتب هذا الدليل الشامل الذي سيعلم حتى المبتدئ بشكل كامل حول كيفية اختراق شبكات WEP المشفرة ، دون الكثير من المتاعب.

كيف تخترق الشبكة:

هناك طريقتان لاختراق كلمة مرور شبكة Wi-Fi – سأشرح أكثر 4 طرق هكر Wifi استخدامًا من السهل إلى الصعب. كما هي مدرجة في الدليل-


5 – برنامج: اختراق واي فاي حقيقي 2023 للكمبيوتر

  • A. استخدام تطبيقات الهاتف الذكي للحصول على إمكانية الوصول للواي فاي
تتوفر العديد من التطبيقات لتنزيلها ، لكل من نظامي التشغيل iOS و Android اللذين يمكنهما تقديم قائمة بكلمات مرور Wi-Fi للشبكات القريبة منك. أحد هذه التطبيقات المعروفة هو Wi-Fi Map. يوفر Wi-Fi Map، المتوفر في كل من Android و iOS ، قائمة بأكثر من 2 إلى 2.5 مليون نقطة فعالة توفر خدمة Wi-Fi مجانية. وتشمل القائمة أيضًا بعض شبكات Wi-Fi التي تصدعت للحصول على كلمات مرور للوصول إليها. حاليا ، هناك أكثر من 8 مليون مستخدم لهذا التطبيق.
  • B. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن للحصول على اتصالات Wi-Fi -fi مجانية أينما تذهب.
اقراء ايضاً : برنامج لمعرفه باسورد شبكه wifi المحفوظة بجهازك للايفون بدون جلبريك من هنا

6 – برنامج: هكر واي فاي لموبايل شاومي

  • وبالمثل ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على الاتصال بشبكة wi-fi ليست لك. كل واحد منهم لديه أساليب خاصة بهم لتحصل على اتصال. بعض من التطبيقات المعروفة جدا نذكر.
  • WPS WPA Tester Pro – من المحتمل أن يكون هذا أحد التطبيقات الأكثر فاعلية لاختراق كلمات مرور wifi. مع هذا التطبيق في هاتف Android ، يمكنك الوصول إلى أي شبكة داخل نطاقك من خلال كسر كلمات المرور الخاصة بها.
  • AndroiDumper Crack – هذا التطبيق هو نفسه WPS WPA Tester Pro ، ولكنه يوفر لك أيضًا إشعارات عندما تكون في نطاق شبكة جديدة. يتم ضمان اتصال الإنترنت السلس مع هذا التطبيق.
شاهد ايضاً : افضل برنامج,اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, تطبيق,كيفية من هنا


7 – برنامج: تهكير واي فاي WPS Wpa Tester

  • شرح كيفية هكر و اختراق شبكة الواي فاي 2023: (طرق أخلاقية لاختراق WIFI والحصول على كلمة المرور)
  • Nmap – Nmap هي أداة مخطط الشبكة لأجهزة Android. وهي تستخدم بشكل أساسي لاكتشاف منافذ UDP المفتوحة ومتوافقة مع نظام التشغيل Linux. يستخدمه الكثيرون من أجل اختراق كلمات مرور Wi-Fi ومسح المنافذ المفتوحة.
  • Penetrate PRO – يستخدم بشكل رئيسي في اختبار أمان الشبكة ، Penetrate Pro هو تطبيق مفيد للغاية للوصول إلى شبكات WiFi الآمنة. يقوم هذا التطبيق ، المستخدم بشكل أساسي لأجهزة Android ، بحساب مفاتيح WEP / WPA لبعض أجهزة توجيه WiFi ويسمح لك بالوصول إليها عن طريق اختراق كلمة مرور.
  • Interceptor-NG (ROOT) – Interceptor-NG هي أداة انتحال شبكية لأجهزة Android ، والتي يمكنك من خلالها الحصول على نسخة من شبكة أخرى واستخدامها كشبكة خاصة بك.
قد يهمك ايضاً : كيفية فتح شبكات الواي فاي بدون برنامج للاب توب والموبايل مجانا من هنا

8 – برنامج: اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

  • 1. نافذة الأوامر من أجل إختراق الواي فاي على Windows
لا يتم اعتبار هذه كطريقة على الرغم من أنها تمثل اختراقًا لكلمة المرور ، حيث يمكن استخدامها في موقف ما فقط إذا كانت أجهزتك قد تم توصيلها بالشبكة في وقت سابق. لذلك ، من الناحية المثالية ، أنه يعمل عندما تفقد كلمة المرور ، أو عندما يقوم مالك الشبكة بتغييرها.
  • 2. برنامج هكر واي فاي للاندرويد يحتاج روت
هذه الطريقة في الوصول إلى شبكات wifi ممكنة فقط في أجهزة Windows 8 و 10 لأن أنظمة التشغيل هذه تنشئ ملفًا شخصيًا لكل شبكات wi-fi التي كانت مرتبطة بها.
  • 3. تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPSApp
إذن ، كيف يمكنني الوصول إلى كلمة المرور على موجه أوامر Windows دعني أشرح خطوة بخطوة –
انتقل إلى موجه أوامر Windows الخاص بك. للقيام بذلك ، فقط اكتب CMD في “بحث عن البرامج والملفات” في Windows. انقر على EXE الذي يتم إدراجه.
هذا يفتح موجه أوامر Windows.
اكتب “netsh wlan show profile” واضغط على Enter.
يؤدي هذا إلى عرض جميع ملفات تعريف المستخدمين – وهي جميع شبكات Wi-Fi (مثل شبكات WLAN أو شبكات المناطق المحلية اللاسلكية) التي قمت بالوصول إليها وحفظها.
حدد اسم الشبكة الذي تبحث عن كلمة المرور لها. ثم اكتب “netsh wlan show profile name =” XXXXXXXX “key = clear”. هنا “XXXXXXXX” هو اسم الشبكة التي حددتها.

هذا يعرض جميع المعلومات حول الشبكة التي كان لديك والتي تم الوصول إليها في وقت سابق. تحت القسم Security Setting ، ستجد كلمة المرور للشبكة مقابل label Security key. هذا هو.!

9 – برنامج: تهكير الشبكة

  • 1. إعادة تعيين جهاز توجيه الواي فاي:
يجب أن يكون إعادة تعيين جهاز التوجيه للوصول إلى أي شبكة بمثابة الطريق الأخير، بشرط ألا تعمل أشياء أخرى.
  • 2. تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS WPA:
في بعض الأحيان لا يمكن الوصول إلى شبكة الواي فاي أو الموجه. إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى جهاز التوجيه على الأقل ، فمن السهل إعادة تعيين كلمة مرور الشبكة والبدء في استخدامها. الآن ليس لديك كلاهما ، الطريقة الوحيدة هي إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الخاصة به. أفضل جزء هو أن معظم أجهزة توجيه الشبكة لديها أزرار إعادة تعيين داخلها.
  • 3. تحميل برنامج هكر الواي فاي للموبايل:
لبدء عملية إعادة الضبط على إعداد المصنع ، ما عليك سوى العثور على أداة المؤشر واضغط عليها لمدة 10-15 ثانية تقريبًا ، وسيتم إعادة ضبط جهاز التوجيه على إعدادات المصنع.

  • 4. تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور:
إذا انتهيت من إعادة ضبط جهاز التوجيه ، فإن الخطوة التالية التي يجب اتباعها هي تغيير كلمة المرور واسم المستخدم. لتعيين اسم المستخدم وكلمة المرور ، عد إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام Ethernet من الموجه. يتم ذلك بشكل أساسي باستخدام أي متصفح ويب.

10 – برنامج: فتح شبكات الواي فاي DJAWEB

  • من هنا يتم كل العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فعليك التوجه إلى موجه الأوامر واكتب “ipconfig” (بدون علامات الاقتباس). هذا يعرض جميع المعلومات المتعلقة بـ IP الخاص بك. احصل على IPV4 والذي يبدأ عادة بـ 192.168. IPV4. خارج هذه الأرقام ابحث عن ما هو البايت الثالث بعد 192.168.
  • انتقل الآن إلى متصفح واكتب 192.168.’x’.1 ، حيث يشير الرمز “x” إلى الرقم الموجود عند كتابة ipconfig في موجه الأوامر.
  • عند الضغط على إدخال في المتصفح ، سيُطلب منك تقديم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالموجه. إن أبسط طريقة للحصول عليها هي زيارة www.routerpasswords.com ، وهي بوابة تسرد بيانات اعتماد افتراضية لكل جهاز توجيه موجود. كل ما يطلب منك هو رقم طراز جهاز التوجيه لتلقي اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضية إلى الموجه.
  • بمجرد دخولك إلى واجهة الموجه ، توجه إلى إعدادات Wi-Fi وقم بتشغيل الشبكات اللاسلكية ، مع تعيين كلمات مرور قوية ولكن سهلة التذكر.
قد يهمك ايضاً : اختراق شبكة واي فاي عن طريق هاتف اندرويد من هنا

11 – البرنامج: الصيني لاختراق الواي فاي apk

  • الوصول إلى الإنترنت هو حاجة الساعة ، من الأطفال الصغار الذين يبلغون من العمر 2 سنوات إلى كبار السن الذين جربوا مزايا مختلفة على شبكة الإنترنت. لذا ، يصبح من المهم جدًا بالنسبة لهم التواصل مع بقية العالم طوال الوقت. مع محدودية الوصول إلى الإنترنت ، وخاصة في الأماكن العامة ، تعتبر السرقة من الآخرين في كثير من الأحيان. سواء كان ذلك صحيحًا أم خاطئًا حسب الضرورة ، فقد أصبح البقاء متصلاً هو مركز الأمان لموارد الإنترنت. إنه أمر متروك تمامًا للتخلي أو عدم الدخول في شبكات wi-fi التي لا تهمك.
  • يمكنك الإتصال مجاناً بشبكات الوايفاي مجاناً عبر تطبيق Wifi Master Key (عن طريق en.wifi.com)، و ذلك عبر ملايين من نقاط وصول الوايفاي المجانية التي تم مشاركتها عبر المستخدمين حول العالم.
  • إبحث عن نقاط الوصول التي تم مشاركتها و التي يوجد أمامها علامة زرقاء و إتصل بها. الأمر سهل و آمن أيضاً.
اقراء ايضاً : برنامج لكشف باسورد الواي فاي المحفوظة للايفون من هنا

12 – تطبيق: اختراق الويفي WiFi Master

  • - توفير الأموال: وفر أموال البيانات عبر الإتصال بنقاط وصول وايفاي مجانية.
  • - سهل و سريع: فقط، إبحث عن المفتاح الأزرق و إضغط على إتصال وايفاي !
  • - آمن و محمي: كل كلمات السر المشاركة لا يتم إظهارها. تكون كلمات السر مشفرة لحماية أمن و خصوصية المشارك.
  • - إتصال قوي عبر الوايفاي: كاشف إشارات داخلي لمساعدتك على العثور على أقوى نقطة للإتصال.
  • - إطالة عمر البطارية: خيارات متنوعة لتوفير الطاقة لتناسب أسلوب الحياة العصري.
  • - المشاركة المريحة على الأجهزة: خاصية الربط لتفعيل عمل جهازك كنقطة وصول بضغطة واحدة (لاحظ أن الربط يستهلك بيانات الهاتف لكل الهواتف و لكل التطبيقات، سيتم محاسبتك عبر مشغل الإتصالات الخاص بك)
  • - الإتصال المستقر: مختبر سرعة داخلي لتقييم جودة إتصال الوايفاي
  • - فعال: عداد إحصائيات بيانية داخلي للتحكم في إستهلاك البيانات بطريقة ذكية.
  • - سهل الفهم بلغتك: التطبيق متاح باللغة التايلاندية، و الإندونيسية، و المالايو، و الفيتنامية، و البرتغالية، و الفرنسية، و الروسية، و العربية، و الأسبانية، و الهندي، و التركية و لغات أخرى أيضاً قريباً.
شاهد ايضاً : كيف اخترق كلمة السر الواي فاي من الموبايل بدون برامج من هنا

13 – برنامج: اختراق راوتر الجيران

  • إخلاء المسئولية: تطبيق WiFi Master هي ليست أداة للإختراق. إنه لا يساعد في فك شفرات كلمات السر لنقاط وصول الوايفاي المشاركة عبر المستخدمين. الإختراق شيء غير قانوني.
  • لكي يستمتعوا بالإنترنت. لذلك، إنضم إلى أكبر مجموعة من مشاركي الوايفاي في العالم اليوم ! إذا لم تعثر على نقطة وصول وايفاي حتى الآن، لا تقلق و إعط الفرصة إلى المجموعة للنمو. نحن نتعامل مع سيكون هناك عدد أكبر و أكبر من شبكات الوايفاي المتشاركة لمساعدتك في الإتصال و في تصفح الإنترنت مجاناً !
  • قم بتقييمنا لإظهار دعمك لنا ! هذا يعني لنا الكثير و يساعدنا على الإستمرار !
  • هل لديك سؤال؟ هل تريد كتابة رأي أو إقتراح؟ بالطبع، سنكون سعداء أن نعرف ذلك – أخبرنا بذلك هنا أو على صفحة فيسبوك https://www.facebook.com/wifimasterkey.
  • ساعدنا على الإنتشار، و قم بمشاركة إتصال الوايفاي !
  • طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل به
  • كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل
قد يهمك ايضاً : برنامج تهكير الواي فاي"كاسر شفرة الواي فاي بدون روت من هنا

14 – برنامج: كشف الواي فاي الاصلي

  •  قرصنة الشبكات اللاسلكية (بالإنجليزية: War Driving)‏ هي عملية اختراق للشبكات اللاسلكية أي يعمل بنفس طريقة البرنامج السابق ولكن AirCrack أكثر كفاءة من AirSnort. وهاهي أنواع التي يوفرها هذا<التاريخ العلمي للشبكات · واي فاي عرب.
  • كلمة مرور Wifi, هي أفضل تطبيق للتحكم في شبكة wifi تلقائيًا.
  • مع هذا التطبيق يمكنك "shuedule" واي فاي في وقت إيقاف التشغيل< يعتمد على حاجتك.
  • سيقوم هذا التطبيق  انتهى اصطياد "الواي فاي" لقد مررنا جميعاً بذلك: أن تكون في عجلة من أمرك أو لست متأكداً أي الأماكن به واي فاي مجاني , ولا تريد الذهاب في رحلة بحث طويلة في جميع أنحاء المدينة . يفترض أنه يمكنك من 'اختراق' شبكات الوايفاي القريبة منك.
  •  هدفك هو الظهور بمظهر الهاكر الذي يتوفر على الأدوات اللازمة, من أجل اختراق أي شبكة وايفاي أينما كنت. حيث ان اصبح الاتصال بالانترنت سهل للغاية بعد تحميل تطبيق اختراق الواي فاي للاندرويد Wi-Fi Hacker ، كما ان يعد تنزيل برنامج واي فاي هاكر.
  • شاهد المزيد: افضل برنامج اختراق الواي فاي hacker wifi للكمبيوتر من هنا

"فتح شبكة واي فاي مغلقة" "برنامج كشف رمز الشبكة" "كيفية تسجيل الدخول على شبكة واي فاي" "Mbc70com" "برنامج WiFi password للايفون" "عرض كلمات المرور لشبكات الواي فاي على الايفون" "معرفة الرقم السري للواي فاي المتصل به" "طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا" "كشف الرقم السري" "الرقم السري الخاص بي" "معرفة الرقم السري للراوتر we" "كيفية معرفة الرقم السري للواي فاي من الموبايل" "اختراق شبكة واي فاي بشكل مضمون" "معرفة كلمة سر الويفي من الهاتف" "اختراق الواى فاي بدون برامج 2017" "برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي للاندرويد" "معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر" "معرفة باسورد الواي فاي المتصل به" "كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت" "كيفية معرفة باسورد الواي فاي الخاص بي" "برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر" "ازاي اسرق واي فاي من برنامج WPS" "Wifi Unlocker" "معرفة كود الويفي للجيران 2020" "برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت" "كشف كود الويفي APK" "إظهار كلمة سر الواي فاي" "برنامج كشف ارقام الشبكات" "برنامج كشف رمز الشبكة المتصل بها" "تحميل برنامج كاشف الرموز الشبكات" "برنامج اظهار باركود الواي فاي المتصل به" "برنامج كشف رمز الشبكة للايفون" "مشاركة الواي فاي QR" "كيف اعرف رمز الشبكة الجيران" "برنامج يفتح شبكات الواي فاي" "فتح شبكة واي فاي مغلقة بدون برنامج" "70mbc" "برنامج اختراق واي فاي حقيقي.

ريم المرواني
بواسطة : ريم المرواني
تنزيل برامج APK موقع متخصص في البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلًا، ومتجدد يوميا. كم سيوفر عليك تحميل اشهر برامج وتحديثها لافضل نسخ جديدة 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-