أخر الاخبار

أفضل 5 طرق لأختراق شبكات الواي فاي للاندرويد بدون روت 2024 هي تهكير,سرقه هكر Hack Wi-Fi APK

برنامج واي فاي أو اختراق مجاني من خلال موقع متخصص ومتجدد لاختراق شبكات الواي فاي بدون رقم سري حقيقي. كما يوفر لك أفضل الطرق لسرقة شبكة واي فاي الخاصة بالجيران بدون برامج بميزات مجانية 2024.

رابط ظهور العنوان أسفل👇

أفضل,موقع,تنزيل,تحميل,برنامج,تطبيق,Password,APK,شرح,كيفية,اختراق,هكر"الواي فاي"تهكير,سرقه,سارق,واي فاي,الجبران,حقيقي,مجاني.


افضل موقع, تنزيل, تحميل, برنامج,WiFi,Password,APK, تطبيق,شرح,كيفية, اختراق, هكر, "الواي فاي", تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر, كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للايفون, للكمبيوتر, اللاب توب, للاندرويد, بدون, الوايرلس,واي فاي ماستر,مفتاح الرئيسي, مخترق, من الجيران,المحمية,المخفية, ثغرة wps ,حرامى, روت, اقوى, اظهار, الصيني, حقيقي,شغال 100, طريق هاتف اندرويد,برابط مباشر, بدون تخمين,wpa wpa2 في اقل من دقيقه,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل,revdk3, للاب توب, للويندوز فون, للسمبيان, للنوكيا و لوميا, للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال,للموبايل 2023 -2022- 2020- 2023. مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص, الأداء والسرعة.جميل جدا.
Hack Wi-Fi APK


كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung؟

أفضل, موقع, تنزيل.تحميل, برنامج, تطبيق,شرح,كيفية, اختراق, هكر, "الواي فاي", تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب, للاندرويد, بدون, الوايرلس,واي فاي ماستر,مفتاح الرئيسي,مخترق, من الجيران,المحمية,المخفية, ثغرة wps ,حرامى,روت,اقوى, ,اظهار,الصيني,حقيقي,شغال 100,طريق هاتف اندرويد,برابط مباشر, بدون تخمين,wpa wpa2 في اقل من دقيقه,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون,revdk3, للاب توب, للويندوز فون, للسمبيان, للنوكيا و لوميا, للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال,للموبايل 2022 -2021- 2023.


اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

موقع تخصص ومتجدد,مخترق,واي,فاي,بدون,رقم,سري,يخترق,وايفاي,wifi-hacker, اختراق,الوايفاي, لأختراق,الواي,فاي.

برنامج,اذا,هل,نحن,مخترق,واي,فاي,بدون,مقابل,يخترق,وايفاي,wifihacker,اختراق,الوايفاي,موقع,متخصص متجدد,لأختراق,الواي,فاي,,تسلل,متسلل,تكسير,فك,قرصان,wifi,قرصنة,متطفل,نوع من البسكويت,هاكر,علي اختراق,من اختراق,في اختراق,سهوله.اختراق,wifi.

اختراق شبكات الواي فاي في اقل من دقيقة.

بسم الله الرحمن الرحيم, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد Hacker wifi for android

برنامج تهكير الواي فاي APK

من المهم الإحتفاظ بأدوات و تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد خاصة للمخترق الأخلاقي Ethical Hacker وذلك لإختبار حماية شبكة الإنترنت وفحص ثغرات الواي فاي ولذلك، نستعرض معكم أهم الأدوات لفك تشفير الواي فاي وتخطي حمايته وإظهار كلمة السر، وبعض أدوات اختراق الواي-فاي الشهيرة .


  1. برنامج هكر واي فاي لموبايل شاومي
  2. كيف اخترق كلمة سر الواي فاي APK
  3. تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS
  4. كيفية اختراق wifi من الهاتف
  5. أخطر برنامج هكر واي فاي
  6. برنامج هكر واي فاي أندرويد 9
  7. افضل برنامج هكر واي فاي للاندرويد بدون روت

الطريقة الاولى : نقوم بــ تحميل برنامج kingoroot للكمبيوتر

افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, شرح, كيفية, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه, تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي, كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر, اللاب توب, للاندرويد, للايفون.
أفضل 5 طرق لأختراق شبكات الواي فاي للاندرويد بدون روت

برنامج تهكير واي فاي WPS APK

كيف تعرف أن شبكة واي فاي لديك عرضة للاختراق وما سبل حمايتها؟

يُعتبر موضوع تهكير شبكات الواي فاي واحدٌ من أكثر المواضيع تشعباً وتعقيداً كما أنّه يبقى الموضوع الأكثر تداولاً ومناقشة بين الناس للحصول على اتصال مجاني بالإنترنت، واليوم قررنا أن نشارك معكم واحدة من أشهر الطرق لاختراق الشبكات اللاسلكية ولنا أسبابنا الخاصة لفعل ذلك:

برنامج اختراق واي فاي APK حقيقي 2023

يأتي الشرح التالي لغرض توضيحي لا أكثر ولا أقل، وإن تطبيقك لأي من هذه الخطوات لتحقيق أي غاية كانت سيكون على مسؤوليتك الكاملة إذ لسنا مسؤولين عن أي أذى وضرر قد تُلحقه بأجهزتك أو أجهزة الآخرين، ومن هذا المنطلق نحن لا نشجعك على تطبيقها لاختراق شبكات من حولك.

فبعيداً عن اختراق شبكات الآخرين يُمكنك توظيف هذا المقال لأغراض تفيدك شخصياً كأن تختبر الطريقة المذكورة على جهاز الراوتر الخاص بك لترى إن كان عرضةً للاستهداف، أو يُمكنك متابعة القراءة لتعرف أكثر عن هذا الموضوع وكيف تحمي جهاز الراوتر الخاص بشبكتك.

شاهد ايضاً : تنزيل احدث تطبيق الصيني لاختراق الواي فاي  اندرويد من هنا

الطريقة التانية : تهكير شبكات الواي فاي للاندرويد بدون روت

قبل أن تبدأ بمحاولتك لتهكير أي شبكة هناك مجموعة تطبيقات يجب أن تمتلكها على حاسوبك محمول، أمّا إن كنت تمتلك كمبيوتر مكتبي فأنت بحاجة لتوصيل Wireless adapter لتتمكن من الوصول للشبكات اللاسلكية، والآن إليك البرامج الثلاثة:

  • Jumpstart
  • WinPcap
  • Dumpper

ابحث عن هذه الملفات وحملها من موقع واحد وعلى كل حال فإنّ حجم كل شيء لا يتجاوز 7 ميغابايت لذا فإن العملية لن تستغرق وقتاً وهذه البرامج آمنة تماماً على الرغم من أن مضاد الفيروسات على جهازك قد يراها كخطر أمني، على كل حال تأكد بنفسك وقم بعدها بتثبيت التطبيقات، ستجد في الملف المضغوط الثالث Dumpper أيقونة البرنامج المطلوب فقم من هنا بتشغيل برنامج Dumpper ولضمان سير العملية بشكل سلس تأكد من تشغيله كمسؤول.

تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS wpa APK

ستجد هنا أن التطبيق مطور باللغة الإسبانية، وستجد في الأعلى تبويبة خاصة للغات يُمكنك منها تغيير لغة البرنامج للغة مناسبة، لكن أحياناً قد لا تنجح عملية تغيير اللغة ما يعني أنك قد تضطر لاستخدام البرنامج باللغة الإسبانية، لكن لا تقلق فالأزرار معروفة ولن تُربكك كما أنّها ستكون فرصة ممتازة لتعلم الإسبانية خلال تهكير شبكة جارك. ?

اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد في اقل من دقيقة
أفضل 5 طرق لأختراق شبكات الواي فاي للاندرويد بدون روت



الطريقة الثالثة : عن طريق تطبيق هكر شبكات الواي فاي للايفون

انتقل الآن إلى تبويبة الشبكات حيثُ ستجد قائمة منسدلة لتختار منها جهاز wireless adapter الموجود على جهازك.

الآن انتقل إلى التبويبة الثانية Wps حيثُ ستجد في الزاوية زر البحث عن شبكات، انقر عليه لتظهر أمامك الشبكات المتاحة ضمن نطاق جهازك، قم باختيار الشبكة الهدف وانتقل للخطوة التالية، وفي الحقيقة بعد أن تحدد الشبكة الهدف ألقِ نظرة على Wps Version فإن لم تكن القيمة 0.0 قد لا يتمكن البرنامج من تهكير هذه الشبكة المحددة.

تحميل برنامج هكر واي فاي للكمبيوتر

الآن ألق نظرة على تفاصيل هذه الشبكة واحفظ رمز Pin الخاص بها لأنك قد تحتاجه في وقت لاحق.

انقر على JumpStart ليتم تشغيل البرنامج التالي تلقائياً وبدأ عملية التهكير تلقائياً.

في حال لم تبدأ العملية تلقائياً يُمكنك تطبيق الخطوات المتبقية تلقائياً سيظهر أمامك مجموعة خيارات، اختر أولاً “أرغب الاتصال بشبكة لاسلكية” ثُم الاتصال باستخدام Pin وهنا سيظهر أمامك حقل لتدخل فيه رمز Pin الذي قلنا لك أن تحتفظ به سابقاً، انقر بعدها على التالي وهذا كل شيء.


الطريقة الرابعة : عن طريق برنامج اختراق شبكات الواي فاي

الآن في حال نجاح عملية التهكير ستلاحظ أنّ جهازك قد اتّصل تلقائياً بالشبكة أمّا إن فشلت المهمة فستظهر لك رسالة لتعلمك بالخطأ، كأن يكون رمز Pin غير صحيح.

كيف تحصل على كلمة سر الشبكة المهكرة؟

بعد أن تتصل بالشبكة يُمكنك الحصول على كلمة السر الخاصة بها باتّباع التالي:

اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد في اقل من دقيقة
صوره
تحميل برنامج Dumpper لاختراق الشبكات

توجّه إلى لوحة التحكم Control Panel، الشبكات والإنترنت Network and Internet، الشبكات ومركز المشاركة Network and Sharing Center.


الآن انقر على اسم الشبكة وانتقل بعدها إلى خصائص الشبكة Wireless Properties.

ادخل بعدها إلى الحماية Security حيثُ سترى حقل كلمة السر الخاص بالشبكة، انقر على عرض الحروف لتظهر أمامك الكلمة.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

بهذا نكون قد تحدثنا عن الطريقة الأكثر شيوعاً من أجل تهكير شبكات الواي فاي لكن كما قلنا فإنّ الهدف الأساسي من هذا المقال هو أن تكون أكثر دراية بهذه الموضوع لتضمن الحماية المطلقة لشبكتك، فكيف تحمي نفسك من الوقوع ضحية لهذا البرنامج الذي ذكرناه؟

تمّ تطوير البرنامج السابق من أجل الحصول على معلومات كاملة والتعمق أكثر في خصائص شبكات الواي فاي إلا أنّ أغلب المستخدمين يستخدمونه اليوم من أجل الاختراق للحصول على إنترنت مجاني أو التطفل على بيانات معينة ولو دققتم في الخطوات السابقة ستلاحظون انّنا ركزنا جداً على كلمة Wps وأن البرنامج يُظهر في قائمته لك الشبكات التي تدعم هذه الخاصية، لذا فإنّ حلنا سيركز على إخفاء شبكتك من هذه القائمة، وإليكم الطريقة.

الطريقة الخامسة : عن طريق سرقه هكر كاسر شفرة شبكات الواي فاي للموبايل

ستختلف الطريقة حقيقةً بحسب الشركة المصنّعة لجهاز الراوتر الخاص بك، لكن لا ترتبك إذ يُمكنك البحث على غوغل عن العبارة التالية: “كيفية تعطيل Wps على راوتر” ومن ثُمّ اذكر نوع الراوتر الخاص بك وعندها ستجد خطوات مفصلة لتطبيقها وحماية نفسك.

لكن على كل حال سنوضّح لكم مثالاً عن كيفية إبطال Wps على راوتر tp-link وللقيام بذلك قم بتنفيذ التالي:


اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد في اقل من دقيقة
أفضل 5 طرق لأختراق شبكات الواي فاي للاندرويد بدون روت

برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر ل ويندوز

اذهب إلى متصفح الانترنت الخاص بك وادخل العنوان التالي في تبويبة جديدة: 192.168.1.1 عندها سيظهر أمامك واجهة لإدخال اسم المستخدم وكلمة السر لتتمكن من الدخول إلى إعدادات الراوتر، وإن لم يسبق لك دخول الإعدادات والتغيير بها فإن حقلي كلمة السر واسم المستخدم بشكل افتراضي يكونان admin.

ريم المرواني
بواسطة : ريم المرواني
تنزيل برامج APK موقع متخصص في البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلًا، ومتجدد يوميا. كم سيوفر عليك تحميل اشهر برامج وتحديثها لافضل نسخ جديدة 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-