أخر الاخبار

افضل 11 برنامج اختراق شبكات الواي فاي حقيقي 100%

 أفضل,موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, شرح.كيفية, اختراق, WiFi,Password, APK, هكر, الواي فاي,mbc70. بدون, برامج, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب,2022. معرفة, كشف,كلمة, السر,كاسر,شفرة, رمز,شبكات,الشبكه, تغير من ميديا فاير. باسورد, مجانى 2023. فك,باسورد, ويفي,مقوي كيف,فتح, كاسر,للكمبيوتر,اللاب توب, للاندرويد,دون,الوايرلس, واي فاي ماستر مفتاح الرئيسي,مخترق,من الجيران, المحمية,المخفية,ثغرة wps. حرامى, روت,أقوى,مميزات, ماهو,كيفية,الذكية. هل, هو,آمن,ماهي, اهم,إظهار,الصيني, حقيقي,شغال 100. طريق هاتف اندرويد, برابط مباشر,دون تخمين, wpa wpa2 في أقل من دقيقه. تقوية إشارة,سامسونج, للموبايل,للايفون, revdk3. لأجهزة ايفون,اندرويد,كمبيوتر, ويندوز,سامسونج.

أحسن 11 برنامج اختراق واي فاي حقيقي 100%
wifi-hacking


real-wifi-hacking-apps

رغم قيام المخترقين بابتكار هذه البرامج من أجل تشفير شبكة الإنترنت للواي فاي , فإن العمل بهذه التطبقات أبان على دورآخر لايقل أهمية ألا وهو إختبار حماية شبكة الواي فاي وهذا لايمكن أن يكون إلا بإختراق شبكة الواي فاي وذلك للكشف عن الثغرات ثم التصدي لها .

اقرأ ايضا: تحميل أقوى 25 برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

فعلى كل مخترق أخلاقي Ethical Hacker يجب عليه إمتلاك أدوات وتطبيقات إختراق الواي فاي . فهناك العديد من هذه الأدوات لها شهرة على مر السنوات الماضية لكسر كلمة سر لواي فاي عبر أكثر من سيناريو , وأهم ما يميز هذه التطبيقات أنها موثقة من قبل عدة مصادر ك : Google play XDA Developers

ملاحظة هامة : إن هذه التطبيقات ذات نفع بالنسبة للمختريقين العاملين على كشف الثغرات بشبكة الإنترنت للواي فاي , إلا أن الإستعمال السيء أو غير صحيح لهذه البرامج قد يؤدي بصاحبه إلى المحاسبة القانونية وذلك لكون هذه المسؤولية القانونية تترتب على مستعمل التطبيقات وليس على صانعيها .

أفضل 11 تطبيقات إختراق الواي فاي للأندرويد

أدوات إختراق الواي فاي للأندروديد

لا توجد شبكة غير قابلة للاختراق ، وبالتالي فإن استخدام هذه البرامج يمكّن مالكها من اكتشاف الثغرات من جهة وكسر حماية الشبكة وإظهار كلمة مرور جهاز التوجيه من جهة أخرى ، لذلك يحتاج أي متخصص في الحماية والمتسللين البيض إلى هذه الأدوات.

اقرأ أيضا: كيف تحمي الواي فاي من الاختراق

يسهّل نقل شبكة Wi-Fi عبر الإشارات على المتسلل كسر حماية شبكة الموجه من خلال معارضتها والتدخل فيها ، وقد تقوم ميزة WPA2 بتشفير اتصال Wi-Fi ، ولكن هناك مجموعة من الموجودة. التطبيقات التي لديها القدرة على تجاوز ميزة WPA2 في عدة محاولات ، مما يؤكد أهمية الاحتفاظ بهذه التطبيقات.

مع وجود برامج مخصصة للهواتف الذكية قادرة على اختراق شبكات Wi-Fi ، هناك أيضًا تطبيقات مخصصة لاختراق أجهزة كمبيوتر Wi-Fi المتوفرة على منصات Windows و Mac و Linux. بهذه الطريقة ، يمكنك مراجعة المقالة التي تم إكمالها مسبقًا بخصوص برامج اختراق أجهزة كمبيوتر Wi-Fi.

1 – تطبيق اختبار لواي فاي WPA WPS tester

برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

يمكّنك تطبيق wpa wps tester من معرفة نقاط الضعف من خلال اكتشاف شبكة جهاز التوجيه. كما أنه من أشهر التطبيقات لاختراق الواي فاي واختبار أمانه ، وأهم ما يميزه هو قدرته على تشفير كلمة المرور أكثر من مرة.

لن تتمكن من العمل مع هذا التطبيق ما لم يكن نظام Android الخاص بك هو Android 4.0 أو أكثر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك هذا البرنامج من التحقق من نقاط وصول جهاز التوجيه المتصلة والتحقق من رمز WPS الخاص بهم باستخدام مجموعة من الخوارزميات مثل: asus و blink و Ariss

2 – تطبيق إختراق الواي فاي aircrack-ng للأندرويد

إذا كان هدفك هو حماية شبكتك من الاختراق أو التجسس بواسطة الأجهزة المتطفلة ، فيجب أن تتعلم كيفية تجاوز هذه الشبكات أولاً ، ولا يمكن القيام بذلك إلا من خلال برامج اختراق شبكات Wi-Fi ، وأشهرها هو aircrack-ng . هذا التطبيق متاح للعديد من أنظمة Windows و Linux.

من خلال aircrack-ng ، يمكنك اختراق كلمة مرور شبكة Wi-Fi ، ويتم ذلك بعد الكشف عنها ، بحيث يسهل هذا التطبيق عليك العثور على شبكات Wi-Fi القريبة منك وتشفيرها من خلال تنفيذ هجمات مثل كهجوم على القاموس أو القوة الغاشمة لمحاولة عرض كلمة المرور بعد تحليل البيانات وجمعها لنظام Android.

إن مايحتاجه برنامج aircrack-ng للأندرويد لكي يعمل هو التالي :
*عمل روت لجوال اندرويد.

  • حاسوب بنظام لينكس اوبنتو اصدار 14/15/16 أو أي توزيعة لينكس أخرى.
  • وصلة USB OTG لتوصيل الجوال بالحاسوب.
  • وأهم شيئ هو تواجد فلاشة واي فاي للكمبيوتر Wireless USB جيدة.
  • يتطلب منك الانتظار لبعض الوقت حيث تستغرض مدة مختلفة بين شبكة وأخرى حسب الحماية.
  • محاولة فهم أوامر التطبيق وكيفية تنفيذها مع فهم عملية الـ Routing من ارشادات الموقع.

عرف هذا التطبيق تطورا كبيرا على يد الأخصائيين في عالم البرمجة وكذا المعروفين عبر منتدى XDA إلا أن اشتغال هذا التطبيق على النحو الصحيح يشترط من أن يكون هاتفك الذكي يدعم وضع المراقبة monitore mode أثناء معالجة شريحة الأنترنت داخل هاتفك .

مصدر التطبيق : GitHub, XDA-developers

3 – تطبيق kali linux Nethunter

اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2023

يعد تطبيق كالي لينكس من بين التطبيقات التي لها شهرة كبيرة لذى المخترقين والهاكرز يمكنك من الكشف عن الثغرات من خلال فحص شبكة لواي فاي , هذا البرنامج تمت صناعته من طرف المطويرين Offensive Security, عند إشتغاله يحتاج إلى أداة kali’s wifite tool عند الإختراق.

خصص هذا التطبيق لكي يستعمل بسهولة وهذا يبرز من خلال واجهة التشغيل البسيطة والسهلة في التحكم وكذا ضبط الإعدادات والملفات المعقدة , يدعم هذا البرنامج عملية الإختراق بشرائح 802.11 وهي أداة يجب على كل مخترق إمتلاكها .

اقرأ أيضا: برنامج اختراق الواي فاي

إلا أن العيب الوحيد الذي يعرفه هذا التطبيق هو دعمه للجوالات التي تعمل بواجهة لينكس مخصصة ومعدلة , ورغم ذلك فإن المطورن قامو بنشر بعض الجوالات المدعومة في الموقع الرسمي قصد الحصول على فعالية أكثر .

4 – تطبيق Zanti

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت

لايمكن الحديث عن برامج إختراق الواي فاي ولا نذكر أشهرها تطبيق zanti الذي تم تطويره من طرف the house of zimperium وأهم مايميز هذا التطبيق توفره على أدوات داخلية عند تشفير شبكة راوتر بسهولة والكشف عن الثغرات .

رغم أن zanti قادر على العمل في جوالات بدون راوتر إلا إنه لن يقدر لى الكشف عن شبكات WEP -WPA-WPA2 مايجعل وجود الراوتر أمر ضروري كباقي التطبيقات .

من ممييزاته أيضا أنه يحتوي على أداة wifi scanner لإظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر وإختبار مدى أمان شبكتك. قطع الأنترنت على الأجهزة المتطفلة والمتصلة بالراوتر من المستخدمين من الوصول لأي خوادم إنترنت
وغيرها من الأدوات التي تجعله قادر على كشف الثغرات الخفية لشبكة الإنترنت لديك.

اقرأ أيضا: شرح وتحميل تطبيق ZANTI | برنامج اختراق شبكات الواي فاي

5 – تطبيق dsploit لفتح الواي فاي

إن طريقة عمل تطبيق dsploit لا تختلف عن باقي التطبيقات الشهيرة التي تقوم بتشفير شبكة الواي فاي والكشف عن الثغرات على شبكات wifi wpa wps tester , صنع هذا التطبيق لمعرفة جميع الثغرات العامة بالراوتر.
به أداة wifi penetration قادرة على لقيام بهجمات مختلفة على الشبكة للكشف عن مكامن نقاط ضعفها , وما يمتاز به أيضا هو قدرته على كشف شبكة الواي فاي المحيطة بك ,كما يمكنك من من جمع البيانات من الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم بها .
يمتلك dsploit عدة أدوات ك :
إختبار حماية شبكة الراوتر بإختراقها
كسر كلمة سر راوتر pwn
تعقب حزم البيانات وتغييرها في المنتصف
تنفيذ عدة هجمات وسيناريوهات على شبكات الواي فاي مثل Man in the middle و Brute Force
امكانية قطع الانترنت عن شبكات الواي فاي المتصلة

6 – تطبيق Reaver

يجعلك تطبيق reaver المعروف باختصار RFA من إختراق شبكة الراوتر للأندرويد , يعتمد في تشغيله إلى دعم وضع المراقبة monitor mode الدي يمكن تشغيله وتعطيله في أي وقت وبشكل يدوي, كما يستعمل واجهة التشغيل reaver -GUI المعمولة للهواتف الدكية , يقوم reaver بكسر حماية راتور wps نفسها .
مايجعل هذا البرنامج فعلا ومميزا عند الإختراق هو إعتماده على هجمات قاتلة ضد اكواد wps المسجلة مع قدرته على إرجاع كلمات السر السابقة في حماية wpa/wpa2 , ففي مدة معقولة تتراوح بيت 5-2 يستطيع الحصول على نصوص كتابية تتضمن كلمات سر الواي فاي..وما يؤكد نجاعته هو أن هذا البرنامج تم إستعماله على أكثر من جهاز مند تطويره حتى الآن ,كما يدعم التطبيق إضافة سكريبتات خارجية.
المصدر : Reaver for Android

7 – تطبيق penetrate pro

برنامج penetrate pro يشتغل بطريقة سهلة غير معقدة إذ يقوم بتحليل شبكة الراوتر وإظهار الإحصائيات المتعلقة بها لتأمينها من الإختراقات , إلا أن هذا التطبيق يشترط أن يكون هاتفك الدكي معمول له رووت لإظهار شبكات الواي فاي االقريبة منك ويدعم مجموعة مظ أجهزة راوتر مختلفة بحماية WEP/WPA
مصدر : penetrate Pro

8 – تطبيق Nmap for android

كباقي التطبيقات فإن nmap for andorid هو الاخر يعمل على اختراق شبكة راوتر للاندرويد والفحص ايضا داخل شبكة الانترنت التي معاييرها متنوعة مثل : – الاستضافات
حزم البياتات
خدمات البيانات
الجدار الناري …..
يمكن لهذا البرنامج العمل على تطبيقات الاندرويد بدون روت إلا أنه لن يحصل على جل المزايا الي يمكن له الحصول عليها لدا الهوات التي وضعت لها روت .
يملك nmap for android خاصية syn وطباعة بصمة النظام OS fingerprinting اضافة الى هذا فهدا التطبيق متاح في منصات اخرى كلويندوز ولينكس وماك ويملك مجموعة من النسخ اخرى تدعم اتصال openSSL .
تحميل التطبيق Nmap for android

9 – برنامج wifikil for android

اشتهر هدا التبيق بقدرته على قطع الانترنت على الاجهزة المتصلة بالراوتر وهي الاجهزة غير المرغوب فيها من خلال هاتفك الدكي طريقة عمله جد سهلة لسهولة واجهة وبساطتها وقدرتها على التخلص من الاجهزة المتداخلة الى شبكتك بدون ادن , كما يمكنك بواسطة هدا البرنامن من الاطلاع على حجم البايانات المستهلكة من قبل هده الاجهزة مع امكانية الكشف عن اسمائها .
ولا يقف دوره الى هنا اد يمكنك الاطلاع على المواقع التي تمت زيارتها من طرف هده الاجهزة , الا ان هدا يحتاج الى خاصية الروت كما سبق وان رأينا , وعند التشغل يستطيع البرنامج قع الانترنت على الاجهزة المتطفرة بضعطة واحدة .
مصدر التطبيق : wifi kill

10 – تطبيق تهكير الواي فاي WPS Connect

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

يعد من أشهر التطبيقات التي يستعملها المخترقون من اجل اختبار حماية شبكة الراوتر , اد يسمح لك WPS Connect من البحث عن شبكات الواي فاي القرية منك والاتصال بها.

لايمكن استعمال هدل التطبيق الا على أجهزة الاندرويد بروت ويمكنك من قطع الانترنت على الاجهزة المتصلة , قيل ان هدا البرناج خصصه المطورون الاختبار حماية شبكة لواي فاي ومدى قدرتها على الصمود امام برامج التشفير pin .

ايضا يدعم بغير الـ Pin Code إمكانية فحص خوارزميات (ComputePIN) أو (easyboxPIN) ولايمكنك استعمال هدا التطبيق الى على الاندرويد 4.0 او اكثر .

11 – تبطيق WIBR + للاندرويد

تمت صناعة هدا التطبيق وتتطويره من أجل اختبار مدى امان شبكة الواي فاي وختبار قدرتها على الوقوف امام الهجمات عبر هجمات Bruteforce عنيفة وكدلك الهجمات التي من خلالها يحاول تتم محاولة تحميل كلمة سر لواي فاي وتسمى هده الهجمات dictionary attacks .
يمكن لهدا البرنامج تشفير كلمة سر الواي فاي واظهارها حتى لو احتوت على حروف صغيرة او كبيرة ارقام او كدا رموز اد لايتطلب الامر سوى مدة زمنية محددة للقيام بدلك .

المصدر : WIBR+

رهف القنون
بواسطة : رهف القنون
تحميل برامج مجانية موقع برامج متخصص في البرامج و متجدد لتحميل برامج و العاب مجانية 2022 كما يوفر لكم تحميل أفضل وأحدث برامج مجانية جديدة 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-